عمدة لعيون يكرم المتفوقين في دخول السنة الاعدادية

8 ديسمبر, 2021 – الهدهد.م.ص

عمدة البلدية يسلم الشهادة التقديرية والجائزة للمتفوق في مسابقة دخول الإعداديةعمدة البلدية يسلم الشهادة التقديرية والجائزة للمتفوق في مسابقة دخول الإعدادية

الأخبار (نواكشوط) – كرمت بلدية العيون عاصمة ولاية الحوض الغربي مساء الثلاثاء الثلاثة الأوائل في مسابقة دخول الإعدادية على مستوى البلدية للسنة الدراسية 2020 – 2021.

ومنحت البلدية للتلميذ سيدي حدنا اصديك، وهو الحائز على الرتبة الأولى على مستوى البلدية شهادة تقديرية، مع مبلغ 150.000 أوقية قديمة، فيما حصلت التلميذة خيت أحمدي، وهي الفائزة بالرتبة الثانية على شهادة تقديرية مع مبلغ: 100.000 أوقية قديمة.

منصة حفل التكريم

منصة حفل التكريم

وتسلم التلميذ الشيخ الحاج سيدي إبراهيم، وهو صاحب الرتبة الثالثة شهادة تقديرية مع مبلغ: 50.000 أوقية.

عمدة البلدية اج ولد الدي أكد في كلمة خلال الحفل أن تكريم البلدية للمتفوقين يدخل في إطار التزاماتها بتشجيع التعليم من خلال تكريم المتفوقين تكريما لهم وتقديرا لجهود ذويهم ومعلميهم ومؤطريهم، وإغراء لغيرهم بالحذو حذهم والتشبه بهم.

عمدة البلدية مع المتفوقين الثلاثة

عمدة البلدية مع المتفوقين الثلاثة

وذكر العمدة بأن البلدية دأبت على تنظيم هذا الحفل كل عام.

وشكر ولد الدي حضور الحفل من رسميين، وتربويين، وممثلي المنظمات الثقافية والشبابية، وجمهور البلدية.

وحضر حفل تكريم المتفوقين حاكم مقاطعة العيون الشيخ سعيد باكيلي، ومفتش وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي بمقاطعة العيون، الحسن عالي، ومدير مدرسة تكوين المعلمين، والمديرة الجهوية لوزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة مريم بنت المختار، وممثلي آباء التلاميذ، إضافة إلى المكرمين وذويهم ومعلميهم ومدريهم، وعدد كبير من منتسبي قطاع التعليم العمومي والخصوصي وممثليى بعض التنظيمات الشبابية في البلدية.

مقالات ذات صلة