الرئيسية / مقالات وآراء / ومضة … / لحظات فخر واعتزاز بالوطن…/ الشريف بونا

ومضة … / لحظات فخر واعتزاز بالوطن…/ الشريف بونا

نواكشوط 17يوليو  2021( الهدهد . م.ص)

أعز لحظة فخر واعتزاز بالوطن أن تحمل اليك وسائل الإعلام خبر شاب من أبنائه متصدرا اهتمام القادة الكبار في عالم سيدة الألعاب”كرة القدم”.
إن أجمل عناصر الخبر تكليف رئيس الأتحادية الموريتانية لكرة القدم الشاب أحمد ولد يحى من طرف المكتب التنفيذي لثاني أكبر اتحاد عالمي في كرة القدم “الكاف ” بوضع خطة لتنفيذ ” السوبر ليغ الإفريقي” خلال الأشهر القادمة.
صحيح أن رئيس الأتحادية أحمد ولد يحى استطاع في وقت وجيز وبإمكانيات متواضعة أن يحقق نقلة نوعية في كرة القدم الموريتانية التي كان عنوانها البارز على مدى عقود من الزمن في المنافسات الاقليمية والقارية إن كتب لها ووصلت لها” سلسلة الهزائم والعودة منها بخفي حنين” .
بيد أنه منذ أن تولى أحمد ولد يحى رئاسة هذا الأتحاد وضع استراتيجية طموحة هدفها تغيير النهج القديم بتحفيز اللاعبين ماديا والبحث عن الكفاءات في طواقم التدريب ليتمكن اللا عب من مسايرة مستجدات تقنيات الملاعب الحديثة التي سبب تأخر إلمام اللاعب الموريتاني بها في ما ظل يتعرض له من خسارة كلما ترشح لخوض منافسة في هذه الرياضة ذات السمعة الشهيرة والجماهير العريضة في العالم.
وعليه فإنه إضافة الى النتائج والمكاسب الجد مشرفة التي حققتها كرة القدم الموريتانية في ظل قيادته فقد كسبت بلادنا شهرة وسمعة طيبة مع الشركاء الدولين في هذا المجال خاصة الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” الذي اقتنع بمنح مشاريع هامة لبلادنا …
فهنيئا لأحمد ولد يحى بهذه الثقة القارية التي هي ثقة من حق كل موريتاني على ربوع هذا الوطن لتكون لحظاتها لحظات فخر واعتزاز لنا جميعا…!!

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: