الرئيسية / آخر الأخبار / تقديم مساعدات طبية لمركز الام والطفل ومستشفى الصداقة

تقديم مساعدات طبية لمركز الام والطفل ومستشفى الصداقة

نواكشوط,  31/12/2020

 

أشرفت رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك صباح اليوم الخميس في نواكشوط على تسليم معدات ولوازم طبية مقدمة من الجهة   لصالح مركز استطباب الأم والطفل في مقاطعة لكصر ومستشفى الصداقة بمقاطعة عرفات.

وتهدف هذه المساعدات، التى تأتي بعد سابقتها التى قدمتها نفس الجهة لمركز الأنكولوجيا ومستشفى الشيخ زايد الأسبوع الماضي، إلى مواكبة وتعزيز الجهود الحكومية الهادفة للتصدي للموجة الثانية من جائحة كوفيد-19 ودعم المرضى المحتاجين في هذه الظرفية الصعبة.

وأكدت رئيسة جهة نواكشوط أن هذه المساعدات رغم تواضعها ستسهم لا محالة في العمل الجبار الذي يؤديه مركز استطباب الأم والطفل ومستشفى الصداقة خاصة في ظل الموجة الثانية من هذه الجائحة التى تتطلب تضافر جهود الجميع في هذه الظرفية الخاصة.

وأكدت أن تقديم هذه المساعدات سيتواصل لتمكين الطواقم الطبية في المؤسسات الاستشفائية من أداء مهامها النبيلة والأساسية في إطار الهبة الوطنية لمواجهة الموجة الثانية من هذه الجائحة.

وأشادت رئيسة جهة نواكشوط بالتضحيات الجسام التى تقدمها الطواقم الطبية الوطنية في جميع المؤسسات الاستشفائية خاصة منذ بداية ظهور الجائحة وحتى اليوم.

كما عبرت عن شكرها لكافة الشركاء وخاصة رابطة الطيارين بلا حدود على تقديم هذه الهدية.

وبدوره أعرب رئيس وحدة كوفيد-19 بمركز استطباب الأم والطفل السيد محمد ولد سيد أحمد عن شكره لجهة نواكشوط على دعمها الذي سيسهم في الجهود المبذولة لمواجهة تداعيات الموجة الثانية من هذه الجائحة على مستوى المركز.

ومن جهته ثمن مدير مستشفى الصداقة السيد المصطفى ولد عبد الله الدعم الذي ما فتئت تقدمه جهة نواكشوط لصالح المرضى والمحتاجين.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: