الرئيسية / آخر الأخبار / مصادر : موريتانيا ستكون وجهة للسياح الاورويين

مصادر : موريتانيا ستكون وجهة للسياح الاورويين

أكد موريس فرويند ، رئيس شركة نقطة افريقيا للسفر Point Afrique Voyages ، على تنظيم الجولات في الصحراء الموريتانية خلال عطلة رأس السنة عن طريق رحلات الشركات المنتظمة عبر نواكشوط، و سيتم استئناف الرحلات المباشرة لباريس أطار في نهاية يناير وحتى نهاية مارس 2021.

وأوضح موريس فرويند في تصريح صحفي: “تظل علاقاتنا مع الدولة الموريتانية ممتازة ، ولا سيما مع السيدة الناه منت مكناس وزيرة التجارة والسياحة ، والتي ترغب في تشجيعنا من خلال المشاركة في المخاطرة التجارية على خط باريس أطار”.

وذكر بيان صحفي أن رئاسة الجمهورية في موريتانيا نظرت في ميزانية تسويقية للوجهة ، لتعويض نقص الموارد الإعلانية لـ Point-Afrique.

وذكر البيان أن موريتانيا هي الدولة الوحيدة في منطقة الساحل والصحراء التي لم تشهد أي حادث إرهابي منذ أكثر من 10 سنوات.

وغيرت وزارة الخارجية الفرنسية في عام 2019 درجة خطورة البلاد من خلال تمرير “جميع المناطق” حيث توجد دوائر سياحية في Point Afrique Voyages باللون “الأصفر”.

في ضوء الوضع الصحي الحالي في أوروبا ، اضطرت شركة Point Afrique إلى إلغاء الرحلات الأسبوعية التي كانت تخطط لها اعتبارًا من 17 أكتوبر. يخضع الافتتاح المرتقب لمطار أطار للحجر الصحي للوافدين الأجانب. تتعهد المجموعة بتعويض المسافرين الذين قاموا بالتسجيل اعتبارًا من 19 ديسمبر (التاريخ المحدد للرحلة الأولى) إذا لم يتحسن الوضع بحلول ذلك الوقت.

ويتطلب الأمر إجراءات صارمة من الجهات الصحية في المطارات من أجل تدقيق الفحوص الطبية للوافدين من السياح الأروبيين.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: