رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الأتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين

نواكشوط,  15/09/2020 الهدهد

استقبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ظهر اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين بحضور الوزير الأول السيد محمد ولد بلال.

وادلى رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه “تشرفت رفقة معالي الوزير الأول اليوم بالاستقبال من طرف فخامة رئيس الجمهورية.

وكان اللقاء فرصة ثمينة استمعت خلالها للرؤية المتبصرة لفخامته حول خطة الإقلاع الاقتصادي والمكانة المحورية التي يوليها للقطاع الخاص.

واستعرضت مع فخامة الرئيس الدور المسند إلى القطاع الخاص وجددت التأكيد و الارادة الصادقة للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين لمواكبة الحكومة في تنفيذ المشاريع النوعية خدمة للوطن والمواطن و للتنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وانتهز هذه الفرصة لأعرب عن خالص تشكراتي لفخامة رئيس الجمهورية على محورية اهتمامه بالقطاع الخاص عمود التنمية وهو ما تجسد في مبادرته إنشاء المجلس الأعلى للاستثمار وتم توطيده من خلال مكانة القطاع في هذه المنظومة الشاملة والمتكاملة لخطة الإقلاع الاقتصادي بما يحمله من رؤية استباقية للتنمية.

واكدت لفخامة رئيس الجمهورية ان المشاريع المسندة للقطاع الخاص الوطني سيتم تنفيذها في الوقت المحدد وبالمواصفات المطلوبة .

وان القطاع الخاص سيواكب الحكومة في تنفيذ هذه الخطة”.

مقالات ذات صلة