ولد بوبكر يحضر مهرجانا في حي لمغيط

( الهدهد م .ص ) نظم أنصار المترشح للرئاسات 2019 في حزب المستقبل مهرجانا شعبيا بحي لمغيطي بمقاطعة دار النعيم في ولاية نواكشوط الشمالية حضره المرشح سيدي محمد ولد بوبكر , وشارك فيه نساء الأحياء المهمشة حسب قول الموقع الذي أورد الخبر والاحياء هي ” لمغيطي والمنسية والجزيرة” وعبرن عن دعمهن للمرشح و أملهن في أن يحقق النجاح و الفوز في الاستحقاقات الرئاسية و ذلك لثقتهن حسب تعبير بعضهن في أن المرشح

يحس بالمعاناة التي يعيشها سكان هذه الأحياء و الأوضاع المزرية من غياب خدمات الماء والكهرباء والطرق والمدارس و انتشار الجريمة و القمامة التي تحاصر أكواخهن .
بدوره عبر المترشح عن اعتزازه بتواجده في هذا الحي وسط هذا الجمع الغفير من الموريتانييين الذين يعيشون التهميش و الإقصاء في وطنهم و يحرمون من جميع حقوقهم الأساسية و ابسطها حق سكن لائق في ظروف مناسبة.
اما أن يعيش سكان لمغيطي و غيره من الأحياء المهمشة في ظروف مأساوية حسب زعم المترشح فهو تخلى من الدولة عن دورها في توفير السكن و الصحة و التعليم و النظافة و الأمن فهذه حقوق أساسية لكل مواطن وواجب على الدولة توفيرها و لا ينبغي أن تكون منة من أحد أي كان فهذا بلد الجميع و خيراته ملك للجميع.
المترشح السيد سيدي محمد ولد بوبكر قال إن الطريق إلى الوحدة الوطنية يمر عبر عدالة اجتماعية و إن التغيير المنشود هو تغيير سلمي هادئ يحافظ على استقرار الوطن و امنه للعبور به نحو مستقبل أفضل و يكون ذلك عبر التصويت لمرشح يحس هموم المواطنين وقادر على تسوية المشاكل التي يعانون منها .
و دعى سكان لمغيطي للتمسك بخيار التغيير المدني و عدم الخضوع للوعود الكاذبة التي ملوها أو الترغيب أو الابتزاز أو التخويف .

الاسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً