الرئيسية / آخر الأخبار / تنظيم منتدى حول دور الشباب في التنمية

تنظيم منتدى حول دور الشباب في التنمية

 

دنواكشوط 26 فبراير 2020( الهدهد .م .ص)

نظمت حركة الشباب الموريتاني للتنمية بالتعاون مع وزارة الشؤون الأجتماعية والطفولة والاسرة اليوم الاربعاء منتدى حول دور الشباب في التنمية .
ويشمل برنامج المنتدى محاضرات وعروض ترتكز على ضرورة خلق آليات جديدة لفتح فرص لتشغيل الشباب واقامة مشاريع ذات نفع على البلد .
اكد المكلف بمهمة في وزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة السيد احمد سالم ولد ببوط في كلمة بالمناسبة ان برنامج تعهداتي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يولي اهمية قصوى لتفعيل دور الشباب في التنمية المستدامة للبلد .
وبين ان قطاع الشؤون الاجتماعية لن يدخر جهدا في مد يد العون للجمعيات والمنظمات الناشطة في مجال التنمية لدعم انشطتها التي تخدم التنمية المستدامة للبلد .
ومن جانبه ثمن عمدة بلدية تفرغ ينة الطالب ولد المحجوب الجهد المقام به من طرف حركة الشباب الموريتاني للتنمية الرامي الى الدفع بعجلة دور الشباب في التنمية مؤكدا استعداد البلدية للمساهمة في أي نشاط من شأنه ان يفضي إلى تحقيق المشاريع الشبابية المبوب عليها في برنامج تعهداتي.
وكان رئيس حركة الشباب الموريتاني للتنمية السيد اسماعيل آمادو كللي قد قال في كلمته ان الهدف من تنظيم هذا المنتدى يرمي إلى المساهمة في تنفيذ برنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خاصة في جانبه المتعلق بدور الشباب في التنمية .
واعرب المدير العام للشباب في وزارة التشغيل والشباب والرياضة المصطفى ولد ينبابه ان تنظيم هذا المنتدى يندرج في صميم  أهتمام قطاع التشغيل والشباب والرياضة الهادف الى تفعيل دور الشباب في التنمية من خلال إقامة مشاريع تنموية شبابية في نواكشوط وعواصم الولايات الداخلية .
جرى القاء بحضور مستشار وزرير التشغيل والشباب والرياضة ، وممثلا عن البنك المركزي الموريتاني، وعشرات الشباب المنضوي تحت لواء حركة الشباب الموريتانية للتنمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: