الرئيسية / آخر الأخبار / وزير التشغيل يشرف على اطلاق انشطة شبابية في النعمة

وزير التشغيل يشرف على اطلاق انشطة شبابية في النعمة

النعمة ,  14/02/2020
عقد وزير التشغيل و الشباب و الرياضة الدكتور الطالب ولد سيد أحمد رفقة والي الحوض الشرقي السيد الشيخ و لد عبد الله و لد أواه مساء أمس الخميس بدار الشباب في مدينة النعمة اجتماعا بالرابطات الشبابية و الاندية الرياضية بهدف الاطلاع عن قرب على المشاكل التي يواجهونها و الاستماع الى المقترحات التي ستساعد على النهوض بعمل القطاع .

و أشار إلى أن هذه المقترحات ستساعد بشكل كبير في بلورة الاستراتيجية الطموحة التي يعكف القطاع على إعدادها والتي تقوم على معطيات عصرية تستجيب لمتطلبات المرحلة و تعمل على كسب الرهان في عالم المنافسة الجادة .

وأشرف الوزير على إطلاق حملة تطوعية لنظافة المدن في الحوض الشرقي و حملة للتشجير من أجل مكافحة التصحر و الحفاظ على الوسط البيئي، كما حضر مباراة في كرة القدم بين فريق النعمة و فريق مخيم أمبره للاجئين انتهت بفوز فريق الأخير بهدف دون مقابل .

كما تميزت الأانشطة بحضور وزير التشغيل والشباب والرياضة رفقة وزير الثقافة و الصناعة التقليدية و العلاقات مع البرلمان الدكتور سيدي محمد ولد قابر سهرة ثقافية و فنية أنعشتها فرق من مدينة النعمة و أخرى من مخيم أمبره لللاجئين تخللتها اسكتشات وعروض فولكلورية تحث على التآخي و نبذ التفرقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: