ومضة…/ فيديوهات الاساءة…؟!!

نواكشوط، 23  يناير 2020 ( الهدهد .م .ص)

ذاع مؤخرا خبر فيديوهات اعتمد من انتجوها كتابة وقراءة وتصويرا واخراجا الإساءة إلى النظام بشكل عام وإلى رئيس الجمهورية بشكل خاص، وذهبوا أبعد من ذلك إلى محاولة للنيل من أهم الثوابت الوحدة الوطنية .
قصة هؤلاء ذكرتني بحكاية قديمة في مجتمعنا تقول إن مجموعة من الشباب كانوا يتصارعون ومن بينهم شاب يدعى محمد فنزل الى حلبة المصارعة وتقدم إليه شاب آخر وعندما بدأ الاحتكاك بينهما صرخ أنصار محمد باعلى أصواتهم ” محمد نكب” فتخلص منه الٱخر قائلا “معجلك يمحمد نكب ” واصبح مثلا يضرب عندنا.
في اقل من أربعة أشهر على بداية مأمورية خمس سنوات وبعد أن تم وضع قطار التشييد والبناء على السكة وشرع في تنفيذ المشاريع ذات النفع العام على المجتمع فعلا لا قولا اشتاط الأعداء غيظا وبدأت مكينة التشويش تتحرك في الخفاء بدعم من اصحاب النوايا السيئة الذين استغلوا براءة الشعب الموريتاني في فترة سابقة فعاثوا فسادا في الارض ، وما تقارير محكمة الحسابات منا ببعيدة .
فمن حقنا نيابة عن الشعب بمختلف أطيافه ومكوناته أن نقول لهؤلاء واولئك أن برنامج” تعهداتي” لم ولن يتأثر مسار تنفيذه بتوزيع فيديوهات من التلفيق والتزوير وقلب الحقائق وترويج الكراهية بين مكونات شعب يجمعه كل شئ ولا يفرقه اي شئ.
فكم من مرة انقلب السحر على الساحر…؟؟
الشريف بونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً