فريق افسى سوكجيم يتوج بطلا للنسخة الثانية من كأس عمدة لكصر

 

نواكشوط 22 سبتمبر  22( الهدهد .م .ص)

توج مساء اليوم الاحد على نجيلة ملعب” فتى ولد اركيبي ” فريق افسى سكوجيم بطلا للنسخة الثانية من كأس عمدة بلدية لكصر ،بعد فوزه في المبارة النهائية للتصفيات البطولة التي دامت شهرا على فريق” افسى مبادرة ” بهدف دون رد.
وسلم عمدة بلدية لكصر الدكتور محمد السالك ولد عمار كأس النسخة الثانية من البطولة لقائد فريق “افسى سوكوجيم” صاحب التتويج، في حين سلم حاكم مقاطعة لكصر السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله كأس وصيف البطولة لقائد فريق افسى مبادرة.

واكد عمدة لكصر في كلمة بالمناسبة ان اسدال الستار على فعاليات هذه النسخة لا يعني توقف مشوار الانشطة الرياضية في البلدية ، بل سيتواصل العمل مع الفرق لتخفيز روح الشباب النابض بالحيوية ليتحقق العطاء والتميز على ارضية اول ملعب في العاصمة.
وابرز ان البلدية ستواصل جهودها لاعادة تأهيل البنى التحتية الرياضية والثقافية في البلدية حفاظا على الشباب وصونا له عن المخاطر التي تتربص بهذه الفئة الهامة من المجتمع.
وقال ان انجع وسيلة لمحاربة المسلكيات الشاذة من تعاطي للمخدرات والكحول والتسرب المدرسي وخطاب الكراهية والتطرف يكمن في تشجيع الشباب على ممارسة الر ياصة والاهتمام بها ، داعيا عمد نواكشوط الى تنظيم انشطة رياضة مشتركة بين البلديات .
واشاد بالجهود التي تبذلها الحكومة بتوجيات من رئس الجمهورية السيد محمد ولد الشخ الغزواني في سبيل الرفع من مستوى مشاركة الشباب في عملية البناء الوطني المجسدة في برنامجه الانتخابي.
جرت التظاهرة بحضور نائب رئسة جهة نواكشوط؛ وعمد بلديات ولايات نواكشوط الثلاث وجمهور من مشجعي الفريقين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً